أنجزت وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي المرحلة الأولى من مشروع تغيير لوحات سور المسجد النبوي الشريف، وتركيب اللوحات الاسترشادية في محيط المسجد النبوي.
أقامت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، أمس الأحد، عن بعد، معرضاً افتراضياً يحوي التقنيات والأدوات التي استحدثتها لتطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية خلال مراحل العودة التدريجية للمصلين والمعتمرين، وذلك ضمن الفعاليات المصاحبة ل

صدرت مؤخرا عن دار النشر "كالما" الطبعة العربية من "الموسوعة الجزائرية" التي اهتمت بالتاريخ والسياسة والثقافة والآداب والفنون والآثار والمعالم التاريخية منذ العصور القديمة إلى اليوم.
عقد اتحادُ إذاعات الدول العربية، أمس الأرربعاء، عن بعد باستعمال منظومة زووم، اجتماعاتِ الدورة الأربعين للجمعية العامة للاتحاد، بمشاركة ممثلين عن الهيئات الإذاعية والتلفزيونية في الدول الأعضاء من بينها المملكة.

اختتمت، أمس الاثنين في جوبا، عاصمة جمهورية جنوب السودان، فعاليات ورشة إعداد وتطوير مناهج اللغة العربية والتربية الإسلامية التي نظمها المجلس الإسلامي.
سيرت الأمانة العامة للمجلس الإسلامي بجمهورية جنوب السودان، أمس السبت، قافلة مساعدات إغاثية مقدمة من ولاية جونقلي إلى النازحين في مقاطعة "منقلا" بسبب الأمطار والفيضانات الأخيرة.

ضمن برنامج منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) للعواصم الثقافية، تنطلق يوم الإثنين المقبل (8 مارس 2021)، احتفالية الدوحة عاصمة الثقافة في العالم الإسلامي 2021، عن المنطقة العربية، تحت شعار "ثقافتنا نور"، برعاية أمير دولة قطر
استقبل الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، اليوم الإثنين، في مكتبه بمقر الأمانة العامة بجدة، السفير اولوغبيك مقصودوف، سفير جمهورية أوزبكستان لدى المملكة العربية السعودية المندوب الدائم لدى المنظمة.
OIC

ينظم اتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي (يونا)، يوم الأربعاء المقبل (17 فبراير 2021م)، ورشة عمل (عبر برنامج زووم) باللغة العربية بعنوان: (المبادئ المهنية الإعلامية لمعالجة قضايا حقوق الطفل)، وذلك تحت شعار: إعلام صديق للطفولة، بالتعاون مع المجلس
وقع اتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي (يونا) اليوم الأربعاء 10 فبراير2021، افتراضياً، مذكرة تعاون مع المجلس العربي للطفولة والتنمية.

ارتفعت أسعار النفط بأكثر من واحد بالمائة اليوم الثلاثاء قبل اجتماع مرتقب لتحالف "أوبك بلس" بعد غد الخميس، والذي من المرجح أن يتم خلاله اتخاذ قرار برفع الإنتاج وسط انخفاض المخزونات.
افتتح الدكتور عبد الحسين بن علي ميرزا، رئيس هيئة الطاقة المستدامة، مساء أمس الأربعاء، المؤتمر الافتراضي الذي عقد عن بعد، بشأن حلول الطاقة المبتكرة، وبتنظيم من المؤسسة البحرينية لريادة الأعمال، ومشاركة نخبة من كبار المسؤولين والمختصين في قطاع الطاقة المستد

جميع الحقوق © محفوظة لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي