هبطت اضطرارياً طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية السنغافورية، تحمل على متنها 263 راكباً، في مطار شانغي الدولي اليوم، إثر إبلاغ الطيار بتهديد بوجود قنبلة.
أعربت وزارة خارجية مملكة البحرين عن أسفها لإعلان الولايات المتحدة الأمريكية الاعتراف بسيادة إسرائيل على هضبة الجولان السورية، في خطوة من شأنها تعطيل الجهود الهادفة للتوصل لسلام دائم ومستقر في منطقة الشرق الأوسط.

أخطرت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، بهدم منزل عائلة الشهيد عمر أبو ليلى (19 عاماً)، منفذ عملية مستوطنة أرئيل في بلدة الزاوية غرب سلفيت.
اقتحمت قوات خاصة إسرائيلية اليوم الثلاثاء جامعة بير زيت، واختطفت ثلاثة طلاب فلسطينيين، من داخل حرمها الجامعي شمال مدينة رام الله، وفقاً لما أكده مجلس الطلبة في بيان.

أظهر تقرير جديد أصدرته منظمة "أخبر ماما" أن معدل جرائم معاداة المسلمين المبلغ عنها في بريطانيا زاد الأسبوع الماضي بمعدل 593 بالمئة بعد الجريمة الإرهابية بحق المصلين في مسجدين بنيوزيلاندا.
أعلنت الشرطة البريطانية اليوم الخميس، أن أربعة مساجد في مدينة برمنغهام تعرضت لأضرار ليلة أمس الأربعاء.

أهاب الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين مجددًا، بجميع الدول الأعضاء في المنظمة ومنظمات المجتمع المدني والمنظمات الخيرية فيها، لتقديم الدعم والمساعدات الإنسانية العاجلة إلى حكومة وشعب جمهورية موزمبيق.
اختتمت مساء أمس الأحد في تونس العاصمة أعمال المنتدى الدولي الثالث حول أهمية الحوكمة الرشيدة في الحفاظ على التراث المادي ضمن المنتديات الدولية للحوكمة الذي عقدته المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة -إيسيسكو- بالتعاون مع الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد

شارك المدير العام لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي(يونا) عيسى خيره روبله، على رأس وفد من إدارة الإعلام بمنظمة التعاون الإسلامي ووكالات أنباء أعضاء، في فعاليات المؤتمر العلمي التطبيقي الدولي- سبل التعايش السلمي بين الأديان: دور العلماء والدبل
أشاد اتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي "يونا" بالقرارات التي تضمنها "إعلان أبوظبي" الذي صدر في ختام الدورة الـ46 أمس لمجلس وزراء خارجية الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي التي عقدت على مدار يومين في أبوظبي.

بحث نائب المدير العام لقطاع الشؤون الإدارية والمالية والاتصالات بوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عبدالحميد ملك، مع المديرة العامة لوكالة الصحافة الفرنسية (ا ف ب) دليلة زين، سبل تعزيز التعاون بين الوكالتين.

عبدالله بن زايد يستقبل عددا من وزراء خارجية دول منظمة التعاون الإسلامي
قوات الاحتلال تقتحم مقر وكالة وفا
"وام" توسع نطاق خدماتها الإخبارية ليشمل 5 لغات جديدة
مسابقة صوت الحكمة الدولية الأولى للفيديو القصير
جميع الحقوق © محفوظة لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي