وقعت الهيئة المصرية العامة للبترول وشركة أباتشي العالمية، اليوم الأربعاء، اتفاقية بترولية جديدة للبحث عن البترول والغاز وإنتاجهما في منطقة شرق البحرية بالصحراء الغربية، باستثمارات 9 ملايين دولار ومنحة توقيع 30 مليون دولار لحفر 7 آبار.
دعا الرئيس الأفغاني محمد أشرف غني، حركة طالبان لمحادثات سلام، مؤكدا أن الانتخابات المقبلة هي فرصة جيدة للحركة وللأمة الأفغانية.

اقتحم نحو 300 مستوطن يهودي، اليوم الأربعاء، المسجد الأقصى المبارك من باب المغاربة، وأدى عدد كبير منهم صلوات وشعائر تلمودية، بحماية وحراسة قوات الاحتلال.
دعا وزير الأوقاف والشؤون الدينية، الشيخ يوسف إدعيس، إلى شد الرحال للمسجد الأقصى لمواجهة المسيرة التي دعت جماعات المستوطنين إلى مشاركة واسعة فيها، بالمسجد الأقصى يوم السبت المقبل.

نعى مجلس الائمة الأسترالي، باسم الجالية المسلمة في استراليا، المفتي عبد العظيم العفيفي الذي توفاه الله صباح يوم الأربعاء (11 يوليو 2018) في مستشفى اينج في مدينة ملبورن بعد صراع مع المرض.
أكد أمين عام الأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريس أن الروهينغا عانوا من الاضطهاد، وحرموا من أبسط حقوق الإنسان بدءا من حق الجنسية، من بلدهم ميانمار، وأن الانتهاكات الممنهجة لحقوق الإنسان من قبل قوات الأمن في ميانمار على مدى العام الماضي صممت لبث الرعب بين السكان

تعقد المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة "الاسيسكو"، بالتعاون مع المدرسة العليا للأساتذة في بيساو، دورة تدريبية لتكوين 25 مدرسا من المدارس الابتدائية والإعدادية والثانوية، والمشرفين التربويين المتخصصين في تقنيات التواصل بلغة الإشارات وطريقة برايل ل
استقبل الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، في مكتبه في 16 يوليو 2016، ميشيل سيفغون ديرسو، سفير ورئيس بعثة الاتحاد الأوروبي لدى كل من المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وعمان وقطر وممثل الاتحاد الأوروبي لدى منظمة الت
oic

ثمن مدير عام اتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي عيسى خيره روبله، مواقف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، في خدمة العمل الإسلامي المشترك، ودعمهما اللامحدود للاتحاد.
قال الدكتور محمد زين العابدين، وزير الثقافة التونسية، إن بلاده بدأت التحضير من أجل تطبيق برنامج شامل لتفعيل قرار المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) القاضي باختيار تونس عاصمة للثقافة الإسلامية 2019.

الرئيس عباس يهنئ الشعب الفلسطيني خلال وضعه إكليلاً من الزهور على ضريح الشهيد ياسر عرفات
حمدان بن زايد يؤدي صلاة عيد الفطر (وام)
حاكم رأس الخيمة يؤدي صلاة عيد الفطر المبارك (وام)
رمضان فى البانيا - 2018 م
جميع الحقوق © محفوظة لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي