أدانت الشبكة الأوروبية لفلسطينيي سوريا عمليات التهجير الممنهج للاجئين الفلسطينيين من منازلهم من خلال عمليات التجويع والحصار والقصف العنيف التي تمارسها قوات نظام الأسد وأجهزته الأمنية.
كشف المفوض العام لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى (الأونروا) بيير كرينبول، عن رفض إسرائيل الموافقة على منح مئات العائلات الواردة أسماؤها في قائمات المتضررين من العدوان الإسرائيلي، الأموال التي رصدتها لها الوكالة.

صرح مجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية بولاية أوهايو أن الشرطة المحلية ألقت القبض على مواطن أمريكي أطلق النار على شاب مسلم، الأسبوع المنصرم، بسبب ملابسه الموحية على انتمائه الديني، وفق ما نشر موقع "آراب آمريكان نيوز".
استنكر مرصد الإسلاموفوبيا التابع لدار الإفتاء المصرية، حملة الكراهية التي استهدفت مساجد في الولايات المتحدة، حيث أرسلت رسائل كراهية وعنصرية إلى 4 مساجد أحدها في ولاية جورجيا، و3 في ولاية كاليفورنيا.

نبه مسؤول كبير بالأمم المتحدة، إلى أن سمعة حكومة أونغ سان سوكي، في ميانمار في خطر، وسط مخاوف دولية بشأن كيفية معالجتها للعنف في الجزء الشمالي الغربي المقسم من البلاد.
طالب مجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية مكتب التحقيقات الفيدرالي بالتحقيق في رسائل كراهية بعثها شخص مجهول، خلال هذا الأسبوع، إلى مساجد مختلفة في البلاد، تدعو إلى ارتكاب مجازر ضد المسلمين.

كشفت دراسة إيطالية حديثة، أن ممارسة رياضة المشي الخفيف في المنزل، يمكن أن تحسن القدرات البدنية والعقلية ونوعية حياة المرضى الذي يخضعون للغسيل الكلوي.
كشفت دراسة أمريكية حديثة، أن تناول حبة واحدة من الأسبرين يوميًا لمن تجاوزت أعمارهم الستين عاماً، تخفض خطر الإصابة والوفاة بأمراض القلب والسكتة الدماغية والسرطان.

نظمت المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة "إيسيسكو"، بالتعاون مع سفارة جمهورية سلوفاكيا في إسبانيا، مساء أمس الخميس، معرضا للمخطوطات الإسلامية التي توجد ضمن رصيد المكتبة الجامعية في مدينة براتيسلافا السلوفاكية، وذلك بمقر المؤسسة الأوروبية – العربية،
تشارك الدكتورة أمينة الحجري، المديرة العامة المساعدة للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة "إيسيسكو"، بدعوة من الحكومة الآذرية، في اجتماع رفيع المستوى، سيعقد في مقر اليونسكو بباريس، يوم 5 ديسمبر 2016، من أجل التحضير لتنظيم المنتدى الرابع للحوار بين ا

وجه وزير الإدارة المحلية اليمني رئيس اللجنة العليا ‏للإغاثة في البلاد عبد الرقيب سيف فتح، دعوة لمنسق ‏الشؤون الإنسانية في اليمن والمنظمات الدولية ‏الإنسانية، بالتدخل العاجل والضغط على ميليشيا الحوثي ‏وصالح الانقلابية، لفك الحصار عن مدينة تعز، وإيقاف جرائم
وزعت "الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا" 660 حقيبة مدرسية من مختلف الأحجام، تحتوي على المواد القرطاسية المختلفة للطلاب والطالبات، من أبناء اللاجئين السوريين في محافظة الزرقاء بالأردن, وذلك ضمن مشروعها التعليمي "شقيقي بالعالم نعمرها"، خلال الم

أوصى المؤتمر الخليجي السادس للصحة المثالية والمهنية، بجعل بيئة العمل من عوامل الصحة المثالية والمهنيّة؛ لحماية العمال وسلامتهم ونشر مفاهيم الحياة الصحية من خلال نشر المعرفة وتحويلها إلى سلوك صحي.
ستكون ولاية "غوا" السياحية الهندية الأولى من نوعها في البلاد، التي ستستغني عن النقود في تعاملاتها، إذ سيصبح بالإمكان الدفع عن طريق الهاتف المحمول أو بطاقة الائتمان.

تراجع معدل البطالة في الولايات المتحدة في تشرين الثاني/نوفمبر إلى أدنى مستوى منذ آب/اغسطس 2007 على خلفية خلق وظائف دينامية، كما أعلنت وزارة العمل، اليوم الجمعة.
تعهد الرئيس الأمريكي المنتخب، دونالد ترامب، بأنه سيمنع الشركات الأمريكية من نقل أنشطتها إلى دول أخرى للاستفادة من المزايا الضريبية.

الدكتور عبدالله المنصور - كيف يرى مسلمو آوروبا إدارة السعودية للحج؟
الطريفي لــ "إينا": برسالة السلام في الحج نواجه حملات تشويه صورة الإسلام
عرفات الان الحج
تقرير عن دور دولة الإمارات في مجال العمل الإنساني
جميع الحقوق © محفوظة لوكالة الأنباء الإسلامية الدولية إينا