استشهد شاب فلسطيني صباح اليوم الثلاثاء، عقب دهم منزله في بلدة بيت ريما شمال غرب مدينة رام الله في الضفة الغربية، من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.
أصيب عدد من الشبان الفلسطينيين بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط فجر اليوم الثلاثاء، خلال اندلاع مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في قرية أوصرين، جنوب شرق مدينة نابلس شمال الضفة الغربية.

بلغ إجمالي عدد الحجاج الذين وصلوا المدينة المنورة، خلال موسم ما بعد الحج، حتى يوم أمس السبت 744 ألفا و 660 حاجاً، وفقاً للإحصائية اليومية التي أعلنتها وحدة الإعلام والتواصل الاجتماعي في لجنة الحج في المدينة المنورة.
أكد مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، رئيس لجنة الحج المركزية الأمير خالد الفيصل، أن السعودية ستبذل الغالي والنفيس لخدمة ضيوف الرحمن وجعل رحلتهم الإيمانية أكثر راحة وسهولة.

اعترفت زعيمة ميانمار أونغ سان سو تشي، بأنه كان بالإمكان "التعامل بشكل أفضل مع أزمة الروهنغيا"، رغم استمرار دفاعها عن قوات الأمن الميانمارية وتبرئتها من أي فظائع ارتكبت ضد المدنيين. جاء ذلك خلال مشاركتها، اليوم الخميس، في المنتدى الاقتصادي العالمي بالعاصمة
اتهمت منظمة "هيومان رايتس ووتش" الحقوقية أمس الاثنين الحكومة الصينية، بإطلاق "حملة انتهاك جماعية وممنهجة لحقوق الإنسان" ضد المسلمين الأويغور، في إقليم تركستان الشرقية (شينجيانغ) ذاتي الحكم، شمال غرب البلاد.

قدم رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، القائم بأعمال وكيل الأزهر الدكتور صالح عباس، أمس الاثنين، درع الأزهر التذكاري للمدير العام لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي "يونا" عيسى خيره روبله، تكريماً له وتقديراً لجهوده في خدمة القضايا الإسلامية من خلال
دانت الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي، بشدة، الهجمات الإرهابية على بعض القرى في شرق بوركينا فاسو يومي 14 و15 سبتمبر 2018 من قبل مسلحين على مسجد قرية ديابيقا، راح ضحيتها خمسة من المصلين وجرح ثلاثة آخرون.

التقى رئيس الهيئة المصرية العامة للاستعلامات الدكتور ضياء رشوان، الاثنين (17/9/2018م)، بالعاصمة المصرية القاهرة، المدير العام لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي (يونا) عيسى خيره روبله، وتم بحث سبل التعاون الإعلامي بين الجانبين، وسبل التنسيق لخ
زار وفد من رواد أعمال ومجتمع منطقة مكة المكرمة مقر اتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي (يونا)، وكان في استقبال الوفد المدير المساعد للاتحاد زايد عبد الله، ونائب رئيس مجلس أمناء مركز (يونا) للتدريب المهندس زهير أزهر ومنسوبو الاتحاد.

أمير مكة لـ"يونا"مشروع متكامل لتطوير مكة والمشاعر العام المقبل
المؤتمر الصحفى الختامي لموسم حج 1439 هـ
بالفيديو : وقائع المؤتمر الصحفي الختامي لموسم الحج بمنى
بالفيديو: المتعجلون من الحجيج يغادرون مشعر منى
جميع الحقوق © محفوظة لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي