أكد الكرملين أن القيادة الروسية تراقب عن كثب تطورات السباق الرئاسي في الولايات المتحدة، ولكن دون أن "تحبس أنفاسها"
أبلغ وزير الأمن الداخلي الأمريكي جيه جونسون، لجنة بمجلس الشيوخ، اليوم الثلاثاء، أن وزارته شكلت مجموعة عمل في الشهور الأخيرة لاتخاذ إجراءات صارمة ضد مجموعات التهريب التي تجلب مهاجرين من الشرق الأوسط عبر الحدود الجنوبية للولايات المتحدة.

وقع وزير الخارجية الفلسطيني، الدكنور رياض المالكي، وسفير روسيا الاتحادية لدى دولة فلسطين، الكساندر روداكوف، في مقر الوزارة بمدينة رام الله، اليوم الثلاثاء، اتفاقية لإعادة تأهيل شارع النجمة وساحة كنيسة المهد في مدينة بيت لحم، بتمويل من الحكومة الروسية، بقي
شيع الآلاف من الفلسطينيين، في بلدة يعبد جنوب غرب مدينة جنين، اليوم الثلاثاء (27 سبتمبر 2016)، جثمان الشهيد ياسر حمدوني (40 عاما)، الذي استشهد في سجن إسرائيلي نتيجة الإهمال الطبي، حيث قضى 14 عاما في الأسر.

بلغ إجمالي عدد حجاج الدول الأفريقية غير العربية المغادرين من مكة المكرمة في طريق عودتهم إلى أوطانهم حتى مساء اليوم السبت (24 سبتمبر/ايلول) 74.859 حاجًا من أصل 163.142 حاجاً أدوا فريضة حج هذا العام 1437هـ في يسر وسهولة.
أكد ولي العهد البحريني سلمان بن حمد آل خليفة، على الدور المحوري الذي تضطلع به السعودية، في خدمة الحجاج، وتهيئة كافة ما يحتاجونه لأداء مناسك هذا الركن من أركان الإسلام بكل يسر.

كشفت وزارة الخارجية الأمريكية عن أرقام تظهر تفوق عدد اللاجئين الروهنجيا الوافدين إلى الولايات المتحدة على الوافدين من اللاجئين السوريين في السنوات الأخيرة.
أعلنت مؤسسة ماليزيا للشركات الإسلامية قرب إطلاقها علامة تجارية جديدة للإشارة إلى المواد المنتجة من قبل الشركات الإسلامية، وفق ما نشر موقع "باكستان توداي".

وقع مركز جابر الأحمد للطب النووي والتصوير الجزيئي التابع لمؤسسة الكويت للتقدم العلمي اليوم الثلاثاء (27 سبتمبر 2016)، اتفاقية تنفيذية مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية تهدف لتعزيز التعاون الثنائي بمجال التطبيقات النووية في الاستخدامات السلمية.
بدأت اليوم الاثنين 26 سبتمبر/أيلول، أول طائرة ركاب يابانية الصنع، أنتجتها شركة "ميتسوبيشي"، رحلتها الاختبارية الأولى من مدينة ناغويا اليابانية إلى ولاية واشنطن الأمريكية، عبر موسكو.

وافق مجلس المديرين التنفيذيين للبنك الإسلامي للتنمية، في ختام اجتماعاته اليوم الثلاثاء، التي بدأت صباح الأحد الماضي بمقر البنك بجدة، على تقديم تمويلات جديدة بمبلغ إجمالي (609) ملايين دولار أمريكي، لتمويل مشاريع استراتيجية جديدة في عدد من الدول الأعضاء، لت
دعا الدكتور عبد العزيز بن عثمان التويجري، المدير العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو)، البرلمانات في العالم إلى وضع السياسات الكفيلة بالحفاظ على وتيرة النمو الاقتصادي، وتحقيق الأمن الغذائي العالمي.

أعربت الأمم المتحدة عن "خيبة الأمل" إزاء استمرار النظام السوري في رفضه منح وكالاتها الإنسانية تصاريح الوصول إلى أكثر من 255 ألف نسمة في حلب، حسبما ذكرت وكالة أنباء الأناضول.
يواصل المهاجرون في مخيم "موريا" في جزيرة ميديللي (لسبوس) اليونانية، البقاء بالمخيم في ظل ظروف سيئة، ودوامة شجار يشهده المخيم يومياً.

قال علماء فلك، أمس الإثنين 26 سبتمبر/أيلول 2016، إنهم رصدوا دليلاً على وجود رذاذ بخار ماء يتصاعد من قمر "يوروبا" التابع لكوكب المشتري، في كشف قد يجعل من السهل التحقق من وجود حياة في المحيط الدافئ المالح تحت سطحه الجليدي.
عثر موظفون في خدمات الجمارك بمطار حضرة شاه جلال الدولي في عاصمة بنغلاديش دكا على 3 كيلوغرامات من الذهب، حسبما نقلت وكالة "نوفوستي" الروسية، اليوم الاثنين 26 سبتمبر/أيلول.

أكد الأمين العام لمنظمة البلدان المصدرة للنفط "أوبك" محمد سنوسي بركندو، أن المحادثات حول إمكانية التوصل إلى اتفاق يسمح بتقليص الفائض في المعروض من النفط تسير في الطريق السليم.
وقع المغرب وشركة "بوينغ" الأمريكية، اليوم الثلاثاء (27 سبتمبر 2016)، اتفاقا لإحداث وحدة لإنتاج مكونات الطائرات.

الدكتور عبدالله المنصور - كيف يرى مسلمو آوروبا إدارة السعودية للحج؟
الطريفي لــ "إينا": برسالة السلام في الحج نواجه حملات تشويه صورة الإسلام
عرفات الان الحج
تقرير عن دور دولة الإمارات في مجال العمل الإنساني
جميع الحقوق © محفوظة لوكالة الأنباء الإسلامية الدولية إينا