وصل المرشح الجمهوري دونالد ترامب إلى المكسيك الأربعاء (31 اغسطس 2016)، للقاء الرئيس انريكي بينيا نييتو في زيارة أثارت الجدل بسبب وصف ترامب للمهاجرين المكسيكيين بأنهم "مغتصبون ومجرمون".
أعلن رئيس الوزراء التركي، بن علي يلدريم، اليوم الأربعاء (31 أغسطس 2016)، قبول استقالة وزير الداخلية أفكان آلا، وتعيين وزير العمل والضمان الاجتماعي، سليمان صويلو، خلفًا له.

أفاد تقرير إحصائي أعده المركز الإعلامي لشؤون القدس والأقصى (كيوبرس)، بأن نحو 1898 مستوطنا وعنصر احتلال اقتحموا ودنسوا المسجد الأقصى خلال شهر آب/ أغسطس الجاري، معظمهم من المستوطنين ومن أفراد الجماعات اليهودية.
زار وزير التنمية الاجتماعية الفلسطيني الدكتور إبراهيم الشاعر، مكتب تمثيل منظمة التعاون الإسلامي لدى دولة فلسطين، والتقى سفير المنظمة المحامي أحمد الرويضي وطاقم المكتب.

أعلن رئيس الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة الدكتور عبدالعزيز الجاسر أن: "حالة الطقس المتوقعة بمشيئة الله تعالى لحج هذا العام 1437هــ، حار نهاراً معتدل ليلاً، وتتجاوز معه درجات الحرارة العظمى 42 درجة مئوية".
في خطوة لتكريس خطاب الاعتدال والوسطية، والتكاتف بين أبناء الأمة الإسلامية، وامتداداً للدور الإسلامي الكبير الذي تقوم به المملكة في نشر قيم الإسلام السمحاء، تشهد مكة المكرمة الأحد المقبل افتتاح ندوة الحج الكبرى.

قال الأمين العام للأمم المتحدة، أمس الثلاثاء: إن العالم قلق للغاية حيال مصير عشرات الآلاف من لاجئي الروهنجيا المسلمين في ميانمار، الذين فروا إلى مخيمات في ولاية أراكان شمال البلاد، من أعمال العنف من قبل الأغلبية البوذية.
طالبت يانغ لي مقررة الأمم المتحدة الخاصة المعنية بحالة حقوق الإنسان في ميانمار المشاركين في مؤتمر السلام هناك، والذي ينعقد في الفترة من 31 أغسطس الجاري وحتى 5 سبتمبر، بوضع قضايا حقوق الإنسان في أولوية المناقشات وبذل كل الجهود لضمان أن تكون عملية السلام عم

أعلنت الرابطة الدولية لتقييم التحصيل التربوي (IEA)، ومقرها العاصمة الهولندية "أمستردام"، عن اختيار البحرين عضواً فيها، تقديراً للجهود التي تبذلها وزارة التربية والتعليم في تنفيذ الاختبارات الدولية للرياضيات والعلوم (TIMSS).
كشفت دراسة أجرتها جامعة ليدز البريطانية، أن ثلث المرضى تقريبا في إنجلترا وويلز تُشخص حالاتهم خطأ بعد الإصابة بأزمة قلبية، وأن السيدات أكثر تأثرا بهذا التشخيص الخاطئ من الرجال

التقى رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور أحمد بن محمد علي في مكتبه اليوم وزير المالية محافظ البنك الإسلامي للتنمية في سيراليون محمود كارجبو والوفد المرافق له.
زار وزير التنمية الاجتماعية الفلسطيني الدكتور إبراهيم الشاعر، مكتب تمثيل منظمة التعاون الإسلامي لدى دولة فلسطين، والتقى سفير المنظمة المحامي أحمد الرويضي وطاقم المكتب.

أحبطت مصالح الأمن المغربية، أمس الاثنين (29 أغسطس 2016)، عملية كبيرة لتهريب المخدرات إلى أوربا، وصادرت خلالها حوالي طنين من الشيرا (مستخلص القنب الهندي)، بالقرب من مدينة الدار البيضاء (وسط البلاد).
أطلقت السلطات الصينية حملة جديدة تستهدف منع ظهور "نمط الحياة الغربية" في الأخبار ذات الطابع الترفيهي والاجتماعي، في أحدث محاولة حكومية لتشديد القبضة الحكومية على الإعلام.

تراجع العجز التجاري الخارجي في تركيا خلال يوليو/تموز الماضي، بنسبة 32.5 في المئة، مقارنة بالفترة المناظرة من العام الماضي، إلى 4 مليارات و788 مليون دولار، هبوطاً من 7 مليارات و96 مليون دولار.
أبرمت قبرص ومصر، الأربعاء، اتفاقا لنقل الغاز الطبيعي عبر خط أنابيب من الأولى إلى الثانية، بمجرد بدء استخراجه من الاحتياطيات التي اكتشفت قبالة سواحل الجزيرة الواقعة في البحر المتوسط.

تقرير عن دور دولة الإمارات في مجال العمل الإنساني
شاهد لحظات قصف البرلمان التركي
مشاهد من الرعب والفوضى بعد اعتداء نيس
هلع وفوضى إثر هجوم نيس
جميع الحقوق © محفوظة لوكالة الأنباء الإسلامية الدولية إينا