أطلق المشاركون في مؤتمر "التحديات التي تواجه التعليم الإسلامي العالي بعد أزمة كورونا" أمس السبت مشروعاً لوضع أسس التعليم الإسلامي عن بعد لمرحة ما بعد انتهاء أزمة كورونا، وإصلاح المناهج بما يتناغم ومتطلبات الجائحة، وبما يضمن إيصال رسالة التسامح والتعايش.
وافق مجلس الأمن الدولي، مساء أمس السبت، على دخول مساعدات إنسانية إلى سوريا عبر معبر تركي واحد لمدة عام واحد، يبدأ من صباح اليوم الأحد.

أعلن الجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني، في تقرير نشره اليوم، أن عدد الفلسطينيين في العالم بلغ حوالي 13.5 مليون نسمة.
شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الخميس، حملة اعتقالات واسعة طالت 17 مواطنا فلسطينيا من محافظات الضفة الغربية.

ثمن المجلس الإسلامي بجنوب السودان قرار السلطات السعودية بقصر الحج لهذا العام على عدد محدود من الداخل حفاظاً على الأرواح في ظل جائحة كورونا التي تجتاح العالم.
أكد رئيس المجلس العالمي للمجتمعات المسلمة الدكتور علي راشد النعيمي، دعم المجلس لقرار وزارة الحج والعمرة في السعودية، القاضي بإقامة حج هذا العام 1441هـ بأعداد محدودة جداً للراغبين في أداء مناسك الحج لمختلف الجنسيات من الموجودين داخل السعودية.

استعرض وفد قيادات المجلس الإسلامي والمجتمع المسلم بجنوب السودان مع نائب رئيس الجمهورية الدكتور جيمس واني إيقا، رسالة المجلس الإسلامي ومبادرته للمصالحة والتعافي الاجتماعي بجونقلي الكبرى التي يتطلع المجلس لجعلها نموذجاً كمنطقة متعددة المجتمعات.
دعا المشاركون في أعمال مؤتمر التحديات التي تواجه التعليم في المدارس الإسلامية (الابتدائية، الإعدادية والثانوية) بعد أزمة كورونا الذي عقد أمس بشكل افتراضي إلى وضع منصة عالمية الكترونية تشاركية بين كافة المدارس الإسلامية، كصلة وصل ورافعة للمدارس المنضوية ل

وقعت منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) والجامعة الدولية للرباط، اتفاقية إطارية للشراكة في مجالي التعليم العالي والبحث العلمي، التي تهدف إلى الارتقاء بجودة التعليم العالي بدول العالم الإسلامي، ودعم الابتكار في التكنولوجيات الفائقة، و
تحيي الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي، الذكرى الخامسة والعشرين لمذبحة سربرنيتسا التي ارتكبت قبل 25 عاما في انتهاك صارخ للقانون الدولي والأخلاق.

أطلق اتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي (يونا) يوم الثلاثاء المقبل (14 يوليو 2020) منتداه الإعلامي الافتراضي (عبر الاتصال المرئي) وسيكون الضيف الرئيس الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي في حوار مفتوح مع الإعلاميين
ينظم اتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي (يونا) بالتعاون مع المجلس العربي للطفولة والتنمية، وبالشراكة مع إدارة الإعلام - الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي، واتحاد الإذاعات الإسلامية (إيبو)، يوم الأربعاء (15 يوليو2020م)، ورشة عمل افتراضية (

ملتقى "يونا": كلمة نائب رئيس وكالة الأنباء السعودية: أحمد العوض
ملتقي "يونا": كلمة معالي الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي
امنح رئتك فرصة للدفاع عنك
عش بصحة - وزارة الصحة السعودية
بالوعي نواجه كورونا - منظمة الصحة العالمية -جمهورية مصر العربية
دور رائد للصحافة في مساندة جهود مكافحة كورونا
تجنب السلوكيات الخاطئة لـ #الوقاية_من_كورونا
حبكم واصل و عاذرينكم
الإمارات ترسل مساعدات طبية إلى بنغلاديش لدعمها في مكافحة كورونا
التدابير الوقائية للأسرة لمكافحة فيروس كورونا (يونا)
كلمة وزير الصحة السعودي عن مستجدات كورونا
توعية للطفل .. كوفيد_19
جميع الحقوق © محفوظة لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي