الثلاثاء 15 ربيع الأول 1441 - 10:48 بتوقيت مكة المكرمة الموافق 12-11-2019
(بنا)
المنامة (يونا) - أشادت فوزية بنت عبد الله زينل رئيسة مجلس النواب البحريني بالرعاية السامية للملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، لفعاليات المؤتمر الثامن عشر لأصحاب الأعمال والمستثمرين العرب، والمنتدى العالمي الثالث لرواد الأعمال والاستثمار، الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة البحرين من 11 حتى 13 نوفمبر الجاري.
وأكدت أن استضافة مملكة البحرين لمثل هذه المؤتمرات والمنتديات الاقتصادية المهمة تجسد مدى النجاحات التي تحققها مسيرة التنمية الاقتصادية بقيادة الملك حمد، وما تتمتع به المملكة من مقومات تعزز من مناخ الاستثمار من خلال منظومة تشريعية وقانونية وبنية تحتية عصرية ومتطورة.
ونوهت إلى أن السلطة التشريعية داعمة لكل الجهود التي تهدف إلى تطوير الاقتصاد، وتعزيز علاقات مملكة البحرين مع الدول الشقيقة والصديقة، بما يسهم في استقطاب الاستثمارات الخارجية التي ترفد الاقتصاد الوطني وتعزز من جهود التنمية الشاملة والمستدامة.
وشددت زينل على أن الأمن والاستقرار والبنية التشريعية القوية التي تتمتع بها مملكة البحرين تعتبر من العوامل الرئيسية التي أسهمت في نمو وجذب الاستثمارات بمختلف أنواعها. مؤكدة أهمية موضوع الاستثمار الرقمي الذي يناقشه المؤتمر هذا العام في ظل التطورات المتسارعة رقميا وتكنولوجيا وتأثيرها على مختلف الأنشطة الاقتصادية والصناعية.
(انتهى)
ز ع/ ح ص 
جميع الحقوق © محفوظة لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي